كاسيميرو الموهبة البرازيلي ينوي مغادرة ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي : كاسيميرو أعلمنا برغبته في الرحيل عن ريال مدريد

صرّح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لوسائل الاعلام ، رغبة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو صاحب الـ 30 سنة ينوي في الرحيل عن النادي لينضم إلى مانشستر يونايتد.

كاسيميرو الموهبة البرازيلي  ينوي مغادرة ريال مدريد

وقد أكدت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية، أكدت على مدار الساعات القليلة الماضية، توصل ريال مدريد لاتفاق مع مانشستر يونايتد ،على بيع اللاعب مقابل 60 مليون يورو بالإضافة لـ 10 ملايين كإضافات.

وفي المؤتمر الصحفي لمباراة  فريق ريال مدريد غدًا، السبت أمام سيلتا فيجو، تطرق الإيطالي المخضرم إلى مستقبل كاسيميرو  وما سيفعله الفريق من بعده.

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بخصوص كاسيميرو؟

كارلو أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي :" في السابق عندما كنت مدربا لميلان ، كنا نعيش أجواء أشبه بالعائلة، لكنني قررت خوض غمار تجربة جديدة في دوري آخر وبلد مختلف، إنه شيء شخصي وأتفهمه تمامًا".

ماذا عن أسباب رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد؟

وعن أسباب رحيل كاسيميرو صرّح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لوسائل الاعلام :"لا يمكنني الإجابة إنها أشياء شخصية خاصة به وعليه أن يقولها بنفسه".


وأضاف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لوسائل الاعلام .هل أحاول إقناعه :"لا، لقد استمعت له فقط وقررت احترام رغبته ولو ذهب فإننا نتمنى له الأفضل". إنّ كاسيميرو  يريد خوض تجربة جديدة والنادي يفهم ذلك، هناك مفاوضات، ليست رسمية حتى الآن ولكنه يريد الرحيل ".


واستكمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لوسائل الاعلام :"كاسيميرو لاعب تعاون بشكل جيد للغاية مع لاعبي الوسط الآخرين مثل مودريتش و كروس، إنه مهم وكان من أهم مفاتيح نجاح الفريق".

ماذا عن مشاركة كاسيميرو مع ريال مدريد ضد سيلتا فيجو؟

وعن مشاركة اللاعب البرازيلي كاسيميرو ضد سيلتا فيجو أضاف كارلو أنشيلوتي :"لا أعرف، لو بقيت المفاوضات فلن يذهب معنا".


وإجابة عن سؤال من يلعب بدلًا من كاسيميرو؟


تكلّم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن أوريلين تشواميني القادم من موناكو: "إنه مستعد للعب مع ريال مدريد، لكن  عليه أن يتحسن لكنه لاعب كرة قدم جيد، إنه ليس كاسيميرو ولكنه لاعب ممتاز".


الكلام  عن رفض كروس لفكرة اللعب بمركز كاسيميرو: "لم يخبرني أنه لا يتحمس  للعب في ذلك المنصب. ولا أهتم بمثل هذه الشائعات".


وبيّن  كارلو أنشيلوتي :"كان لدينا  سبعة لاعبين وإذا نقص العدد إلى 6 في حالة خروج كاسيميرو، فإنّ هذا العدد مناسب للعب موسم بتمامه".


وأضاف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد :"لدينا  خط الوسط يعجّ بلاعبين مميزين ، يمكن أن يلعب كروس في ذلك المنصب .


لأنه كان لي تجربة سابقة مع  بيرلو فقد قمت بتغيير مهامه، وكانت لهذه التجربة نتائج جيدة. ولكن يجب أن أذكر الحقيقة  وهي قناعتي بأن  تشواميني هو الأكثر تشابهًا مع كاسيميرو في طريقة اللعب".

صفقة انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية كثيرة ومتعددة لها مصداقية كبيرة. إلى أن صفقة انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد تلوح في الأفق، و باتت قريبة أكثر من أي وقت مضى . ستتم مقابل 70 مليون يورو.


 حيث يفضل اللاعب الانتقال إلى الشياطين الحمر بعد أن منحه النادي عقداً لمدة أربعة مواسم، بينما أن عقده مع ريال مدريد مستمر حتى 2025.

بينتو يوضّح، بشأن كاسيميرو.

ولقد وضح بينتو، أن كاسيميرو أعطى إشارات إيجابية. وأبدى رغبته الأولية في الالتحاق بصفوف الشياطين الحمر. النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد.


لكن من الجدير بالذكر هنا أنّ الإعلامي بإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية  ميلشور رويز، صرح من قبل مؤكدا أن ريال مدريد لا يفكر أبدا .في الاستغناء عن كاسيميرو .


لأنه  من أبرز العناصر الأساسية بالميرنغي، لتصبح موافقة اللاعب بمثابة المفاجأة للنادي الإسباني.

ويحرص  مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو من أجل تدعيم صفوفه، بعد الأداء المتواضع  الذي ظهر به .فريق  الشياطين الحُمر. في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، وهو ما أكد حاجة قلعة أولد ترافورد لبعض التدعيمات، خاصة على مستوى وسط الميدان.


أما  مانشستر يونايتد ، فقد خصص مبلغ 60 مليون يورو، للحصول على خدمات كاسيميرو، بخلاف 20 مليون يورو راتب سنوي للاعب البرازيلي.

إنّ هذا الراتب يجعل كاسيميرو يتساوى مع لاعبي الفئة الأولى بالنادي الإنجليزي، وهو ضعف الأجرة التي  يتقاضاها في ريال مدريد في الوقت الحالي.

ويسعى  مانشستر يونايتد جادا .في حسم صفقة كاسيميرو في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكن من المشاركة مع الشياطين الحُمر في  المباريات القادمة بالبريميرليغ .


وخلال  برنامج "التشيرينغيتو"، تم التأكيد على أنّ مستقبل كاسيميرو مع فريق ريال مدريد سيتمّ الفصل فيه. في اليومين القادمين .إن لم يتم الفصل فيه في الساعات القليلة القادمة.


وقد أكد نفس البرنامج  أنّ اللاعب البرازيلي يربط  قراره بمصلحة ريال مدريد، حيث لا ينوي الرحيل إلا بعد وصول عرض مرضي للميرنغي من الناحية المادية.


وفي حال حسم الصفقة بشكل رسمي .فإنّه حسب صحيفة "إيفينينغ ستاندرد" الإنجليزية، فإن تصاريح العمل التي تصدر من السلطات البريطانية قد تتسبب في تأخير وصول اللاعب إلى لندن في الأيام القليلة المقبلة ، وذلك الأمر يتعلق بالوضع الجديد لبريطانيا مع الاتحاد الأوروبي.


وقد ظهر اليوم الجمعة كاسيميرو في تدريبات ريال مدريد بشكل طبيعي، رغم الأخبار التي تتحدث عن قرب  رحيله، إلا أن كاسيميرو شارك بشكل عادي في تدريبات ريال مدريد.  استعدادا لمباراة سلتا فيغو بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها بعد غداً الأحد 21 أوت.

حصيلة كاسيميرو مع ريال مدريد

أما عن حصيلة ما قدّمه اللاعب البرازيلي  كاسيميرو مع الميرنغي  .حسب موقع البيان فقد كانت كما يلي: 


  1.  عدد المباريات لعبها مع ريال مدريد 336 مباراة في كلّ المسابقات، سجل خلالها 31 هدفاً. 
  2. وصنع 29 هدفاً آخر.
  3. وفي حصيلته أيضا التتويج مع الميرنغي بالعديد من الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا (5 مرات).
  4. وكأس العالم للأندية (3 مرات).
  5. والدوري الإسباني (3 مرات).
  6. وكأس السوبر الأوروبي (3 مرات). 
  7. وكأس ملك إسبانيا (مرة واحدة).
  8. وكأس السوبر الإسباني (3 مرات). 

فضلًا عن تتويجه مع منتخب البرازيل ببطولة كوبا أمريكا.


تعليقات