المدرب الألماني “ماركو روزه” المرشح الأبرز لقيادة النادي “الأهلي”

 

المدرب الابرز المرشح لقيادة الاهلي المصري

يسعى النادي الأهلي المصري جاهدا للحصول على مدرب جديد، والمدرب الذي يسعى النادي الأهلي للتعاقد معه له مواصفات خاصة وجودة عالية ،كالخبرات الكبيرة حتى يتمكن من قيادة النادي الأهلي في المرحلة القادمة. واستعادة توهج النادي مرة أخرى.


ولقد جاء سعي النادي الأهلي هذا بعد سوء نتائج المدرب السابق  “ريكاردو سواريش” في فترة ليست بالطويلة. والتي كانت مدتها 69 يوماً فقط، وبعد فسخ عقده مع النادي الأهلي بالتراضي.

المرشح الأبرز لقيادة النادي الأهلي

سربت بعض المصادر داخل النادي الأهلي. أن النادي قد بدأ مفاوضات مع المدرب الألماني ماركو روزه . و المدرب  الألماني ماركو روزه هو المدرب لسابق لنادي بروسيا دورتموند الألماني .

 وأضافت نفس المصادر التي نشرت الخبر، أن المدرب الألماني ماركو روزه قد وضع شرطا لقبول عرض النادي الأهلي، وهذه الشرط الذي اشترطه المدرب الألماني ماركو روزه هو:
المدرب الألماني “ماركو روزه

أن يتقاضى  الألماني ماركو روزه على راتب شهري قدره 250 ألف دولار شهريا.

ومن الجهة المقابلة، قُدّر عرض النادي الأهلي  براتب شهري قدره  180 ألف دولار ، وينتظر النادي الأهلي رد المدرب الألماني خلال الساعات القادمة.

المدربون الآخرون  المرشحون لتدريب النادي الأهلي كذلك


وقد كان من بين الاسماء المطروحة في قائمة النادي الأهلي كذلك :
  1.  المدرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، الذي خاض فترة تدريب مع نادي بالميراس البرازيلي، وفي 2015 خاض أيضا فترة تدريب مع منتخب بيرو.
  2.  المدرب كريستيان جروس المدرب السويسري المدرب السابق لنادي الزمالك المصري.
هذا وقد حرصت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي.على دراسة السيرة الذاتية للمدربين المقترحين لتدريب النادي الأهلي  حتى تستطيع لجنة التخطيط التفرغ للصفقات التي يريد النادي الأهلي الظفر بها.






تعليقات